الجمعة، 15 مارس 2013

اخبار مباراة الزمالك وفيتا كلوب


وزارة الدفاع توافق على اقامة مباراة الزمالك وفيتا كلوب فى ستاد برج العرب



وافقت وزارة الدفاع على قاامة مباراة الزمالك وفيتا كلوب فى دور ال 32  فى دورى ابطال افريقيا فى ستاد برج العرب يوم الجمعة  الساعة السادسة , وقد تقدم نادى الزمالك بالشكر للفريق اول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع على تعاونهما وتقدير المسؤلية الملقاه على نادى الزمالك .

الوايت نايتس يقرر حضور مباراة الزمالك وفيتا كلوب**

أعلنت رابطة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اولتراس الوايت نايتس عن حضورها للمباراة التي تجمع بين الزمالك وفيتا كلوب والتى ستقام الجمعة بملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقياواعلن الجروب عبر حسابه الرسمي فيس بوك يوم الخميس تحديد الساعة التاسعة من صباح يوم  الجمعة للتجمع أمام مقر نادي الزمالك بميت عقبة للذهاب إلى الاستادوكان البيان بالنص التالى "لم يكن الزمالك ليحزن لعدم حضورنا .. ولم تكن جماهيره لتحزن عن عدم الحضور، ولكنها أم الدنيا بلادنا الحبيبة هى من ستشعر بالأسى، كم كانت فى حاجة ليوم فرحة.. كم كان الجميع منتظر ليرى إبداعا يثلج الصدور من حركة عمرها ست سنوات" . وأضاف: "في يوم جديد فى تاريخ الحركة.. وميلاد جديد من عمر الفرسان وبعد تخبط وخروج عن المسار الصحيح سرعان ما تداركه شباب النايتس وأعادوا الأمور إلى نصابها، تقرر أن تتجمع مجموعة ألتراس وايت نايتس يوم الجمعة 15 مارس 2013 أمام نادى الزمالك الساعة التاسعة صباحاً لحضور مباراة الذهاب بين فريقى الزمالك وفيتا كلوب الكونغولي" . واختتم الوايت نايتس البيان بـ :" نرجو الالتزام بالتعليمات، والحضور بتيشيرت الزمالك أو الجروب أو تيشيرت أبيض على أقل تقدير".

*ادارة نادى الزمالك تدعوا لحضور مباراة الزمالك وفيتا كلوب*

قامت إدارة نادى الزمالك يوم الخميس بطرح تذاكر مباراة الفريق امام نظيره فيتا كلوب الكونغولى والمقرر لها الجمعة بملعب برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا , وطرح النادى الأبيض التذاكر بمقره بميت عقبة وبمنفذى البيع فى ناديى الإتحاد وسموحة بالإسكندرية , وتم طرح التذاكر فئتى الدرجة الثالثة بقيمة 10 جنيهات والدرجة الأولى بقيمة 50 جنيها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية